زيارة وفد جامعة نجران لعمادة التطوير الأكاديمي والجودة

استضافت جامعة الملك خالد، ممثلة في عمادة التطوير الأكاديمي والجودة وفدا من جامعة نجران ضم سعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة وسعادة عميد التطوير والجودة بجامعة نجران ومستشاري العمادة ، وكان في استقبالهم سعادة عميد التطوير الأكاديمي والجودة ، وسعادة وكيل العمادة للخطط والبرامج ومستشاري العمادة.

وأوضح سعادة عميد التطوير الأكاديمي والجودة أن هذه الزيارة تأتي في ضوء التميز والسمعة الأكاديمية التي حققتها جامعة الملك خالد بحصولها على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي ، الأمر الذي جعلها مقصدا للجامعات الأخرى للتعرف على الخبرة التي اكتسبتها جامعة الملك خالد في مسيرتها في مجال الجودة والاعتماد الأكاديمي والاستفادة من تجربتها في هذا المضمار .

من جانبه أشار سعادة وكيل العمادة للخطط والبرامج الدراسية إلى أن الحوار مع ضيوف الجامعة تناول موضوعات عديدة كان من أبرزها خبرات الجامعة في إعداد الدراسة الذاتية وكيفية قياس مؤشرات الأداء الرئيسة وآليات قياس مخرجات التعلم وغير ذلك من القضايا.

وفي نهاية الزيارة هنأ وفد جامعة نجران منسوبي العمادة على حصول جامعة الملك خالد على الاعتماد الأكاديمي الجامعة معربين عن وافر امتنناهم لحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة ومقدرين التعاون الذي وجدوه من عمادة التطوير الأكاديمي والجودة في نقل خبرتهم والنقاط التي ينبغي التركيز عليها في مسيرة الحصول على الاعتماد.