أكثر من عشرون فعالية بجامعة الملك خالد احتفالاً باليوم العالمي للجودة

      

       اختتمت جامعة الملك خالد، ممثلة في عمادة التطوير الأكاديمي والجودة، فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للجودة تحت شعار(الجودة أساسها الثقة) ، من خلال إقامة فعاليات وأنشطة تخص الجودة وتحفز الكليات للاحتفال بهذا الحدث العالمي، والاحتفاء بما وصلوا إليه من إنجازات ، بالإضافة إلى تقديم محاضرات عن أهمية الجودة وأدواتها ، وكذلك عرض لوحات إلكترونية أو حائطية أو بوسترات ولوحات إعلامية ، وإصدار مطويات وأفلام وثائقية عن أهمية الجودة .

       بالإضافة إلى استقبال ثلاث جهات متخصصة في نظام الجودة والاعتماد والتميز وهي المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، وهيئة الاعتماد للهندسة والتكنولوجيا (ABET) ، ومنظمة QS.

       وقد بلغ إجمالي عدد الفعاليات 26 فعالية أُقيمت بكل من عمادة التطوير الأكاديمي والجودة ووكالتها لكليات البنات، وكذلك بكليات البنين والبنات بمقر الجامعة الرئيس والفروع.

       من بين الفعاليات قدم سعادة عميد التطوير الأكاديمي والجودة الدكتور عبد العزيز الهاجري ثلاث ندوات بكلية التربية، الشريعة وأصول الدين، العلوم الإنسانية، ونظمت وكالة عمادة التطوير الأكاديمي والجودة لكليات البنات بجامعة الملك خالد برنامجاً لليوم العالمي للجودة 2018 في شطر الطالبات تحت شعار "الجودة أساس الثقة"، بمشاركة عدد من منسوبات وعضوات هيئة التدريس بـالجامعة، أدارة الجلسات سعادة وكيلة ا لكليات البنات الدكتورة حصه آل ملوذ.

        من جانبهم قدم كل من سعادة عميد عمادة التطوير الأكاديمي والجودة الدكتور عبدالعزيز الهاجري، وسعادة وكيلة العمادة لكليات البنات الدكتورة/حصة آل ملوذ شكرهما وتقديرهما لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي ولسعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور مرزن الشهراني الشكر والتقدير على متابعتهم ودعمهم المستمر لنشر ثقافة الجودة.