انطلاق البرنامج التدريبي لعضوات هيئة التدريس الجدد بجامعة الملك خالد

      

      بدأت اليوم الخميس الموافق 16/2/1440 عمادة التطوير الأكاديمي ممثلة في وكالتها لكليات البنات البرنامج التدريبي لعضوات هيئة التدريس الجدد والذي يتضمن العديد من البرامج التدريبية ، التي تٌسهم في رفع كفاءة العضوات الجدد في مجال استراتيجيات التدريس الحديثة واستيفاء توصيف وتقرير المقرراتالدراسية، بالإضافة إلى تطوير مهارات الاتصال الأكاديمي وتطبيقات الجودة بالعملية التعليمية لديهن.

         يأتي البرنامج التدريبي ضمن الخطة التدريبية التي تقدمها عمادة التطوير الأكاديمي والجودة والتي تهدف إلى التطوير المهني والأكاديمي لمنسوبي الجامعة من أعضاء وعضوات هيئة التدريس.

        من جانبها رفعت سعادة وكيلة عمادة التطويرالأكاديمي والجودة الدكتورة. حصة آل ملوذ ، الشكر والتقدير لمعالي الأستاذ الدكتور. فالح بن رجاء الله السلمي مدير الجامعة على حرصه ودعمه لتلكالبرامج ، ولسعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودةالدكتور مرزن الشهراني على متابعته المستمرة لإنجاح البرامج التدريبية التي تُقدمها العمادة ، ولسعادة عميد التطوير الأكاديمي والجودة الدكتور عبدالعزيز الهاجريعلى الدعم المستمر من العمادة لإنجاح تلك البرامج التدريبية بالشطر النسائي.